قامت رئيسة جماعة الدار البيضاء نبيلة الرميلي رفقة رئيس مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي سعيد صابري مرفوقة النائب العمدة مولاي أحمد افيلال صباح يوم الخميس 5 يونيو 2025 ، بزيارة ميدانية لتفقد انطلاق حركة السير والجولان بالنفق تحت الأرضي قرب الوقاية المدنية طريق SB10,SB 07 الجديد.

وسيساهم المشروع في تنظيم التنقل بالمنطقة الصناعية السكنية لسيدي البرنوصي، حيث تمت الأشغال على امتدادا 3 كلم بتقاطع بين الطريق الوطنية رقم 1 وشارع شفشاوني في مدة زمنية بثماني أشهر.
ويعتبر هذا المشروع من أهم المشاريع المنجز بجهة الدار البيضاء سطات بشراكة مع مجلس الجهة.
