آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

لقاء تواصلي حول الماء بسانية بركيك

لقاء تواصلي حول الماء بسانية بركيك

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

الزمامرة: بلانكا بريس

نظم امس الاثنين بمقر قيادة سانية بركيك لقاء حول ترشيد استهلاك الماء الصالح للشرب والمحافظة عليه برئاسة القائد الجديد ياسين مقران وبحضور رئيس الجماعة رشيد ابوزيد، وعدد من أعضاء المجلس الجماعي ورؤساء جمعيات المجتمع المدني ورؤساء التعاونيات الفلاحية بتراب الجماعة وأعوان السلطة وموظفي وعدد من المواطنين.

وذكر القائد بالظروف المناخية الصعبة التي عرفتها بلادنا خلال السنوات الأخيرة بتوالي سنوات الجفاف، إذ عمل على تحسيس الساكنة على ترشيد استهلاك المخزون المائي بكل عقلانية.


كما أخذ الرئيس الكلمة حول أزمة الجفاف، وقد حث الحضور على الالتزام بالمحافظة على هاته المادة الحيوية و استدل بعدد من الأحاديث النبوية الشريفة .


كما أعطيت الكلمة لنائب الرئيس الأول عبد العزيز عباد الذي حث الحاضرين على القيام بتنظيم حملات تحسيسية وتوعية للحفاظ على الماء ، وحث الحضور على توعية الساكنة بأهمية الماء في الحياة اليومية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *