أقدم اليوم الأربعاء 22 ماي الجاري، نائب قائد الدرك الملكي بسرية البير الجديد، التابعة لمدينة الجديدة على وضع حد لحياته بواسطة سلاحه الوظيفي.
علمت بلانكا بريس من مصدر خاص انه انطلقت فرقة خاصة بالبحث الجنائي من مدينة الرباط متجهة لمدينة الجديدة، قصد التحري حول أسباب وملابسات إقدام الدركي على الانتحار برتبة اجودان فوق سطح مركز الدرك الملكي. فيما راجت أخبار اولية حول ضغوط نفسية ومشاكل اجتماعية جعلت الدركي يقدم على انهاء حياته.
في انتظار نتائج البحث الذي تجريه الفرقة الخاصة تحت إشراف الوكيل العام للملك بالجديدة حول الأسباب الحقيقية للانتحار.