آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

صاحبة “باسبور احمر” تعتدي على مواطنين ببرشيد

صاحبة “باسبور احمر” تعتدي على مواطنين ببرشيد

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

اضطر عميد شرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، صباح يومه الجمعة 20 ماي 2022، للتدخل من أجل فظ نزاع نشب بين مواطنين داخل عربة القطار.

وأفاد شهود عيان أن مواطنة مغربية تحمل جواز سفر ايطالي ابتدأت بقذف وسب امرأة عجوز كانت تحتل مقعدها بألفاظ نابية، ناعتة الشعب المغربي بالشعب الغبي، مما أدى إلى سخط الراكبين وحثها على التراجع، إلا أن هذه الأخيرة تمادت في فعلها ليصل إلى صفع إمرأة في الثلاثينات من عمرها على وجهها وخدش أخرى ورمي هاتفها الخلوي على وجه شاب آخر.

تدخل أمن القطار مباشرة لفظ الاشتباك، طالبا من المعتدى عليهم التنازل على حقوقهم لأن المعتدية تحمل جواز سفر أحمر ولديها موعد طائرة على الساعة الثانية بعد الظهر، لكن إصرار المعتدى عليهم على تقديم محضر بالنازلة حال دون ذلك، ليتم الحاقهم بمكتب مدير محطة القطار برشيد، الذي حاول بدوره التماس العذر للمعتدية.

ومع إصرارهم على رفض الصلح تدخل رجال الأمن لفك هذا النزاع، بعد أخذ أقوال الطرفين للوقوف عند الواقعة فاجأت المعتدية الحضور برواية بعيدة على الواقع إذ أقرت أن المعتدى عليهم حكروها لأنها مرتدية لباس معين مما أثار سخرية عميد الشرطة لأن المعتدى عليهما يرتدون نفس اللباس.

وبعد تدخلات كثيرة اعترفت الجانية بالواقعة، وخرت باكية تطلب المغفرة ممن اعتدت عليهم، معللة ذلك انها لم تكن تعرف المغاربة جيدا إذ تبين لها الآن أنها أمام أناس متحضرين.

وانتهى النزاع بعقد جلسة صلح بين الأطراف.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *