آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

نهضة الزمامرة يتعاقد مع معد بدني جديد

نهضة الزمامرة يتعاقد مع معد بدني جديد

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

تعاقد فريق نهضة الزمامرة مؤخرا مع المعد البدني خالد صابر إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري قادما من فريق النادي القنيطري، ليكون خلفا للمعد البدني سعيد عمار الذي استغنى عنه المكتب المسير بسبب الهزائم المتتالية التي حصدها معه الفريق وتراجع المنسوب البدني للاعبين، وبذلك يكون خالد صابر ثالث معد بدني يتعاقد معه الفريق خلال هذا الموسم بعد كل من عبد اللطيف الفتوح الذي اشتغل مع المدرب محمد العلوي الإسماعيلي في المرحلة الأولى، وسعيد عمار الذي اشتغل مع المدرب خالد فوهامي في المرحلة الثانية، و محمد العلوي الإسماعيلي في المرحلة الثالثة.

وبهذه التغييرات أصبح الطاقم التقني للفريق يتكون من المدرب محمد العلوي الإسماعيلي، والمدرب المساعد ادريس الصويت، والمعد البدني خالد صابر، ومدرب الحراس عصام بن بادة.

وتجدر الإشارة أن الفريق قاده خلال هذا الموسم 03 مدربين إلى حدود الدورة 12 وهم: محمد العلوي الإسماعيلي، ثم خالد فوهامي، ومن بعده عودة محمد العلوي الإسماعيلي إلى أحضان الفريق.


كما قدم المدرب المساعد الأول توفيق المرابط استقالته من مهامه، بعد أن طلب منه المكتب المسير تدريب فريق الأمل، مبررا استقالته بأن العقد الإحترافي الذي يربطه بالفريق لا ينص على ذلك، وبأن مهمة هي مدرب مساعد أول لفريق الكبار.

وبالتالي فإن الفريق يواجه هذا الموسم مشكل عدم الإستقرار التقني، وهو ما أثر سلبيا على مستواه التقني في البطولة الإحترافية، الشيء الذي جعله يحصد 09 هزائم و03 انتصارات، ويحتل الصف ما قبل الأخير ب 09 نقط.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *