آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

صب الماء في الرمال.. أربعة أسابيع جديدة الإغلاق في جهة الدار البيضاء-سطات!!!

صب الماء في الرمال.. أربعة أسابيع جديدة الإغلاق في جهة الدار البيضاء-سطات!!!

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

قررت الحكومة تمديد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية المعمول بها على مستوى الدار البيضاء الكبرى (عمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي النواصر ومديونة) وإقليمي برشيد وبنسليمان لمدة أربعة أسابيع أخرى، تبتدئ من يوم الأحد 22 نونبر الجاري على الساعة التاسعة ليلا.
ويجب التأكيد على أنه سيتم الإبقاء على جميع التدابير الاحترازية المنصوص عليها في البلاغ الحكومي الصادر بتاريخ 23 أكتوبر 2020، وكذا على جميع التدابير الاحترازية المعمول بها سابقا.
وتأتي هذه القرارات بناء على خلاصات عمليات التتبع اليومي والتقييم المنتظم المنجزة من طرف لجان اليقظة والتتبع، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة الاستمرار في الإجراءات اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا – كوفيد 19.


Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *