آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

النائب الرابع لرئيس مقاطعة الحي الحسني يدخل في اعتصام

النائب الرابع لرئيس مقاطعة الحي الحسني يدخل في اعتصام

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

بلانكا بريس

أعلن النائب الرابع لرئيس مقاطعة الحي الحسني، مصطفى أفعداس، عن عزمه خوض اعتصام صباح يوم غد الاثنين أمام مكتبه المصادر بمقر الهناء، وذلك احتجاجا على استمرار إغلاق المكتب المخصص لمصلحة المساحات الخضراء والبيئة، رغم المطالبات المتكررة خلال اجتماعات المكتب ومراسلاته مع رئاسة المقاطعة.

وأوضح البلاغ أن النائب الرابع لم يتمكن منذ افتتاح مقر الهناء من الحصول على مكتب خاص، بينما يستفيد نائب آخر من مكتب داخل نفس المقر، مما يعيق سير العمل الطبيعي لمصلحة المساحات الخضراء والبيئة.


ودعا مصطفى أفعداس وسائل الإعلام لتغطية هذا الشكل الاحتجاجي بمقر ليساسفة.

وأشار البلاغ إلى أن النائب الرابع يستخدم منذ يوليوز الماضي سيارته الخاصة من نوع SKODA لأداء مهامه، مؤكداً أن هذه السيارة لا علاقة لها بصفقة سيارات جماعة الدار البيضاء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *