قدم فريق الرجاء الرياضي مساء يوم أمس السبت في حافلة سياحية إلى أحد فنادق مدينة الوليدية للدخول في تجمع إعدادي، استعدادا للمباراة التي ستجمعه بفريق الدفاع الحسني الجديدي برسم الدورة الثالثة، التي ستقام بملعب الشهيد أحمد شكري بالزمامرة اليوم الأحد على الساعة الرابعة بعد الزوال.
وقد فضل فريق الرجاء البيضاوي المجيء إلى الزمامرة في حافلة سياحية بدلا من حافلته المعتادة لدواعي أمنية خوفا من تعرضها للشغب، ونظرا لوجود أنصار كثر له بالزمامرة والواليدية.
وحسب مصادر مؤكدة فإن عدد التذاكر التي خصصت لجمهور الرجاء البيضاوي لا تتعدى 800 تذكرة، مع العلم أن بعض الإلترات لن تنتقل مع الفريق الاخضر إلى ملعب الزمامرة بسبب ضعف الطاقة الاستيعابية للملعب التي لا تتعدى 6000 متفرج، وقلة عدد التذاكر المخصصة لهم.