آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

رئيس مقاطعة سيدي البرنوصي “يخترق” شركة “تيد”!!

رئيس مقاطعة سيدي البرنوصي “يخترق” شركة “تيد”!!

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

بلانكا بريس

تم اليوم رسميًا المصادقة على اتفاقية إنشاء طريق جديدة تربط سيدي البرنوصي بالساحل الشاطئي، عبر شركة “تيد”، لإعادة فتح الممر التاريخي الذي كان يسلكه البرنوصيون مشيًا نحو شاطئ النحلة، والذي تم طمسه في مراحل سابقة.

وعقد سعيد الصابري، رئيس مجلس المقاطعة، اجتماعات مكثفة مع مختلف الشركاء، خصوصًا شركة “تيد”، التي اقتنعت بأهمية هذا الممر التاريخية والاستراتيجية لدى الساكنة حيت ستساهم بقطعة أرضية لاتمام المشروع.


ولعب نبيل الخروبي عامل مقاطعات سيدي البرنوصي، دورًا كبيرًا في الترافع لدى شركة السكك الحديدية، مما أثمر عن مساهمة مالية ضخمة من ONCF بقيمة مليار وخمسمائة مليون سنتيم لدعم هذا المشروع.

الطريق الجديد سيساهم في فك العزلة عن الحي الصناعي وتقريب الساكنة من الشاطئ، في إطار رؤية تنموية عادلة وشاملة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *