آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الدار البيضاء.. افتتاح ديكاتلون كورنيش عين الذئاب

الدار البيضاء.. افتتاح ديكاتلون كورنيش عين الذئاب

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

أعلنت مجموعة ديكاتلون عن افتتاح متجرها الجديد بكورنيش عين الذئاب، اليوم الخميس، ليكون بذلك أكبر متجر تابع للمحموعة بالمغرب وإفريقيا.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن “ديكاتلون تواصل توسيع شبكتها بالمغرب، بافتتاح رابع متجر لها بالدار البيضاء”، مشيرة إلى أنه استجابة منها للاستراتيجية التوسعية لهذه العلامة، عززت ديكاتلون علاقة القرب مع زبنائها وتواصل جهودها لتسهيل الولوج إلى منتجاتها بالمناطق التي تعرف إقبالا كبيرا على علاماتها.

وأكد الرئيس المدير العام للمجموعة سانشيز بورجا، نقلا عن البلاغ، أن “هذا الافتتاح يأتي في المقام الأول تتويجا لأشهر عدة من العمل من قبل مجموع فرقنا، واليوم، أنا فخور بما أنجزناه. ويتعلق الأمر بمنح زبنائنا تجربة فريدة، بابتكارات حقيقية وبمفاهيم جديدة، والتي جسدناها من خلال هذا المتجر قبل أن تشمل باقي شبكة المجموعة عبر التراب المغربي”.

وأضاف “لقد حلمنا بمتجر بمعايير دولية لا يقل في مواصفاته عن أكبر المتاجر بأوروبا، وعلى أي فهو أكبر متجر بالمغرب وإفريقيا. وهي طريقتنا لنقول شكرا لآلاف المغاربة الذين وضعوا ثقتهم فينا باقتنائهم لعلاماتنا، سواء أكانوا رياضيين منتظيمن أو هواة. وهي رغبتنا من أجل أن نناضل لتصبح الرياضة في متناول الجميع ومتاحة في كل مكان وزمان”.

ديكاتلون.. قصة نجاح مغربية

عبر العالم، أنشأ ديكاتلون 1698 متجرا بـ 61 بلدا، وفي المغرب تتوفر المجموعة على ألف متعاون يشتغلون بجدية بـ 16 متجرا، وتعرض منتوجات تمثل 96 نوعا رياضيا، وأزيد من 4200 علامة مرجعية، وموقع إنتاج محلي ومستودعا قاريا. وهذه أرقام تبين رغبة ديكاتلون في تأكيد حضوره بالتراب المغربي.

المتجر 17 بالمغرب.. لعبة وجولة ومباراة

على مساحة 3000 منر مربع، وبأزيد من 60 نوعا رياضيا، أكبر متجر في المغرب وإفريقيا يفتح أبوابه بعين الذئاب. ويضم هذا المتجر أيضا نادي ديكاتلون، وهو فضاء رياضي يمكن للزبناء أن يمارسوا فيه ألعابا جماعية، إضافة إلى فضاء للاستراحة ” Pause Diet” الذي يقترح منتجات غذائية.

كما سيضم ” Shop-in-shop “، وهي ابتكار غير مسبوق، يتيح للزبناء علاوة على شراء منتجات ديكاتلون، اقتناء منتجات علامات رياضية كبيرة. وهكذا سيجد الزبون غايته لدى 4200 علامة مرجعية نظيفة إضافة إلى العلامات الأخرى.

وبهذا الخصوص، صرح مدير الموارد البشرية المهدي جالات قائلا “نحن في الاستماع إلى زبنائنا، وفرقنا ستضاعف جهودها في مجال الابتكار لتقديم منتجات وخدمات تسهل الولوج إلى المعدات الرياضية لفائدة الشباب ومن هم أقل سنا، ولذلك فنحن نضع رهن إشارة زنبائنا خدمات مبتكرة منها ” Click and Collect”، و” DécaExpress” للتوصيل إلى المنازل، و” DecaPro” الموجهة للمهنيين، علاوة على موقع للتجارة الالكرتونية”.

فريق مدرب ومؤهل يواكب يوميا الزوار ليؤمن لهم تجربة ممتعة ومفيدة. وأزيد من 70 رياضيا محبا للرياضة يقدمون إرشاداتهم وتوجيهاتهم للزبائن، من أجل الاستجابة لاحتياجاتهم في ميدان المعدات الرياضية.

وفي هذا يقول مدير مشروع ديكاتلون كورنيش عين الذئاب عماد بوزرود إن “متجر عين الذئاب يقع في القلب الرياضي للدار البيضاء، فكورنيش عين الذئاب يبقى المكان المفضل لعدد كبير من الرياضيين. لهذا بدا لنا من المنطقي أن نستقر هناك ونقدم تجربة غير مسبوقة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *