آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

عامل إقليم الجديدي يحفز فريق الدفاع الحسني الجديدي على تحقيق نتائج إيجابية

عامل إقليم الجديدي يحفز فريق الدفاع الحسني الجديدي على تحقيق نتائج إيجابية

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

عزيز العبريدي

حضر محمد الكروج عامل إقليم الجديدة الحصة التدريبية لفريق الدفاع الحسني الجديدي التي أجريت مساء يوم الثلاثاء: 27 أبريل الجاري بملعب الكولف الملكي بالجديدة، وقد كان مرفوقا برئيس قسم الشؤون العامة، كما وجد في استقباله عبداللطيف المقتريض رئيس الفريق، وعبد الرحيم المقتريض رئيس عصبة الشاوية دكالة.
وتهدف هذه الزيارة التي قام بها عامل الإقليم للفريق الأول الى دعم و تشجيع اللاعبين وتحفيزهم والرفع من معنوياتهم للخروج من دائرة النتائج السلبية، والعودة لسكة الانتصارات قصد الحفاظ على مكانة الفريق بالقسم الأول. وكذلك الرفع من معنويات المدرب عبد الحق بن شيخة للبقاء مع الفريق، بعدما كان ينوي تقديم الإستقالة، المكتب المسير تشبث بالمدرب، واعتبر هذه النتائج السلبية مجرد سحابة صيف عابرة ستزول سريعا وسيعود الفريق إلى مستواه الحقيقي.
واعترافا بهذا الجميل يتقدم المكتب المديري للفريق بجزيل الشكر لعامل الإقليم محمد الكروج على هاته الزيارة، التي استحسنتها جميع مكونات الدفاع الحسني الجديدي.
كما يوجه المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي النداء لجميع الجماهير الوفية من أجل  الإلتفاف حول الفريق للرجوع به الى سكة الإنتصارات.
للإشارة ففريق الدفاع الحسني الجديدي يحتل الصف الأخير ب 11 نقطة، رفقة سريع واد زم ونهضة الزمامرة، وسيحل ضيفا خلال الدورة 14 على يوسفية برشيد مساء يوم السبت المقبل ابتداء من الساعة 22 بالملعب البلدي ببرشيد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *