آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

نهضة الزمامرة ينفصل عن ثلاثة عناصر من الطاقم التقني ويعين توفيق المرابط مدربا مؤقتا

نهضة الزمامرة ينفصل عن ثلاثة عناصر من الطاقم التقني ويعين توفيق المرابط مدربا مؤقتا

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

أشرف المدرب المساعد الأول توفيق المرابط رفقة مدرب الحراس عصام بن بادة على الحصة التدريبية لفريق نهضة الزمامرة  التي أجريت مساء يوم الاثنين 01 مارس الجاري بملعب التداريب بالقرية الرياضية بالزمامرة، بعدما انفصل المكتب المسير مع المدرب خالد فوهامي بالتراضي، إثر حصده ثلاثة هزائم متتالية مع الفريق في البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول، أمام كل من الدفاع الحسني الجديدي والوداد البيضاوي وحسنية أكادير.
وفي انتظار التعاقد مع مدرب جديد، احتفظ المكتب المسير بالمدرب المساعد الثاني توفيق المرابط إلى جانب مدرب الحراس عصام بن بادة، في حين انفصل أيضا بالتراضي عن المدرب المساعد الثاني ادريس صويت والمعد البدني سعيد عمار.
وقد قضى خالد فوهامي مدة شهرين تقريبا على رأس الإدارة التقنية للفريق، ويعتبر ثاني مدرب ينفصل معه الفريق هذا الموسم ، والذي سبق له أن خلف المدرب محمد العلوي الاسماعيلي الذي قاد الفريق في بداية الموسم وحصد معه ثلاثة هزائم وانتصارين في البطولة الاحترافية، والاقصاء من منافسات كأس العرش في الدور الاول أمام رجاء بني ملال الذي يلعب بالقسم الثاني.
للإشارة فالفريق لعب هذا الموسم ثمانية مباريات في البطولة الاحترافية انتصر في اثنين وانهزم في ستة، ويحتل الصف الأخير بمجموع 06 نقط. وسيستضيف في الدورة التاسعة فريق أولمبيك آسفي بملعب البشير بالمحمدية يوم 13 مارس المقبل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *