آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

غيابات وازنة للاعبي نهضة الزمامرة وفرصة أخيرة لفوهامي أمام حسنية أكادير

غيابات وازنة للاعبي نهضة الزمامرة وفرصة أخيرة لفوهامي أمام حسنية أكادير

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

ستعطى للمدرب خالد فوهامي آخر فرصة للبقاء على رأس الطاقم التقني لنهضة الزمامرة خلال المواجهة التي سيحل فيها ضيفا على حسنية أكادير بملعب أدرار بأكادير يوم السبت المقبل ابتداء من الساعة 15.00 برسم الدورة الثامنة حسب مصدر مطلع، فأي نتيجة سلبية سيحصل عليها الفريق في هذه المباراة ستعجل برحيله، لا سيما بعد حصده هزيمتين متتاليتين أمام كل من الدفاع الحسني الجديدي والوداد البيضاوي.

ولهذا سيسافر فريق نهضة الزمامرة إلى مدينة أكادير صباح يوم الجمعة بناء على ما أورده نفس المصدر، وسيخوض حصة تدريبية على أرضية ملعب أدرار في نفس التوقيت التي ستجرى فيه هذه المباراة من أجل التأقلم مع أرضية الملعب، والإقامة ليلة نفس اليوم في أحد فنادق المدينة للتركيز جيدا على هذه المباراة.

مع العلم أن الفريق الزمامري خاض جميع الحصص التدريبية خلال هذا الأسبوع بملعب مركز التكوين بالزمامرة، عائدا إليها من مدينة برشيد التي أقام فيها الفريق تجمعا إعداديا لمدة تزيد عن شهر استعدادا لاستئناف البطولة الاحترافية.

وسيغيب مجموعة من اللاعبين الرسمين عن الفريق في هذه المباراة الحاسمة، وهم: الحارس ياسين الحواصلي، والمدافع الأوسط المهدي خالص، وعبد الصمد المباركي بسبب الإصابة، إضافة إلى لحسن دحدوح الموقوف من طرف المكتب المسير بسبب خلاف مع المدرب خالد فوهامي، في حين استأنف سعد اللمطي تداريبه مع الفريق خلال هذا الأسبوع بعد تشافيه من الإصابة.

للإشارة فبعد مرور سبعة دورات من البطولة الاحترافية يحتل حسنية أكادير الرتبة الحادية عشرة ب 07 نقط، في حين يحتل نهضة الزمامرة الرتبة الرابعة عشرة ب 06 نقط، من هنا تكتسي هذه المواجهة أهمية خاصة بين الفريقين من أجل الابتعاد عن الصفوف الأخيرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *