آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

المغربية للإعلاميين الرياضيين تنعي سعيد بوحاجب

المغربية للإعلاميين الرياضيين تنعي سعيد بوحاجب

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

اصدرت المغربية للإعلاميين الرياضيين بلاغا إلى الرأي العام الرياضي الوطني نعت من خلاله رئيسها الشرفي الحاج سعيد بوحاجب، الرئيس السابق للجامعة الملكية للكرة المستطيلة والمسير السابق في نادي الوداد الرياضي، الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس 3 دجنبر 2020 بمستشفى بوافي بالدار البيضاء.
و نوهت الجمعية الرياضية بالفقيد سعيد بوحاجب، باعتباره أحد رجالات الرياضة الوطنية الصادقين الذين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل تطوير الفعل الرياضي الوطني، لاعبا ومسيرا وفاعلا جمعويا، حيث اتسم على الدوام بنكران الذات وتغليب المصلحة الوطنية على أي مصلحة شخصية.
من جانبه، اعتبر حميد البويحياوي، رئيس المغربية للإعلاميين الرياضيين، فقدان الحاج سعيد بوحاجب، خسارة كبيرة للجمعية خاصة وللرياضة الوطنية، لما اتسم به من خصال ومساعي حميدة لتقريب وجهات النظر بين أعضاء الجمعية بصفته رئيسا للجنة الحكماء داخلها حيث كان بيته مفتوحا على الدوام لكل المكونات الرياضية وقبلة للقاءات الرامية إلى خدمة الرياضة والرياضيين ببلادنا خاصة أنه تميز بحس اجتماعي وإنساني كبير.
تغمد الله فقيد الرياضة والرياضيين الحاج بوحاجب واسكنه فسيح جناته وألهم أسرته الصغيرة والكبيرة الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *