آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

نزار بركة يجتمع بأطر الاستقلال بجهة الدار البيضاء في غياب بادو وبنهيمة!!!

نزار بركة يجتمع بأطر الاستقلال بجهة الدار البيضاء في غياب بادو وبنهيمة!!!

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

لم تحضر ياسمينة بادو، الوزيرة السابقة والبرلمانية “المكردعة” بدائرة انفا، اللقاء الداخلي الذي دعا إليه نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال بفيلا والد فؤاد القادري بالدار البيضاء.

وبعثت بادو رسالة مباركة من مكان “ما” خارج المغرب، وهي الرسالة التي بلغها الأمين العام للحضور الذي كان بينهم خمسة أعضاء من اللجنة التنفيذية للحزب على رأسهم “العراب” الكبير حمدي ولد الرشيد وعبد الواحد الفاسي وعبد الكبير زهود، الوالي السابق للجهة، وحضر أيضا الشاب النعم ميارة ابن السمارة، الكاتب العام للدراع النقابي للحزب (الاتحاد العام للشغالين بالمغرب).

وغاب عن “لقاء الأطر” أيضا “الإطار” الكبير إدريس بنهيمة، الوزير الأسبق الذي تقلد مهام كبيرة في الدولة وكان واليا لجهة الدار البيضاء ومديرا عام للخطوط الملكية الجوية.

ولم يُستدع بنهيمة إلى اللقاء الداخلي رغم تداول اسمه بشكل كبير هذه الأيام لتقلد مهام كبيرة باسم الحزب في الجهة أقلها رئيسا محتملا لمجلس الجهة خلفا للباكوري من البام.

وحضر اللقاء أيضا فؤاد القادري، الشاب الطموح في الجهة والحزب، ثم كريم غلاب، الذي يبحث عن عودة موفقة للصفوف الامامية، بعد الهزائم الثقيلة التي مني بها في انتخابات 2015 و2016.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

21°C
Scattered clouds
الجمعة
18°C
14°C
السبت
14°C
11°C
الأحد
16°C
11°C
الإثنين
17°C
11°C
الثلاثاء
19°C
11°C
الأربعاء
20°C
13°C
الخميس
18°C
14°C