آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

أين يختفي النائب السابع لعمدة الدار البيضاء؟

أين يختفي النائب السابع لعمدة الدار البيضاء؟

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

لا أحد يملك جوابا على هذا السؤال، بما فيهم العمدة عبد العزيز عماري، الذي “التف” على مداخلة في نفس الموضوع تقدم بها كريم الكليبي، عضو فريق الأصالة والمعاصرة، الذي حمل المكتب المسير مسؤولية الغيابات الكثيرة وغير المبررة في صفوفه.

ولم يذكر كريم الكليبي أحدا بالاسم في دورة أكتوبر العادية يوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020، لكن فهم من كلامه انه يعني ثلاثة من نواب العمدة هم محمد حدادي ونبيلة ارميلي وكلاهما من التجمع الوطني للاحرار ثم عبد الإله شيكر النائب السابع والمفوض له قطاع الشؤون الاجتماعية الذي لم يظهر له أثر منذ أشهر.

وتغيب “الشاب” شيكر المنتمي للتقدم والاشتراكية عن أشغال دورة أكتوبر، كما تغيب عن أشغال اللجان بصفته نائبا للعمدة ومكلف بواحد من أهم القطاعات حيوية والتي تزداد أهميتها في هذه الظرفية العصيبة، ونعني قطاع الشؤون الاجتماعية.

ووصل شيكر إلى عضوية المجلس ثم إلى المكتب المسير بعد جهد كبير وتقرب كبير من نبيل بن عبد الله، إذ كان وراء اقناع حزبه للتحالف مع “بيجيدي” حتى يضمن لنفسه مكانا في المنصة قرب العمدة.

وبعد أن وصل إلى المكتب المسير، “ناضل” الشاب شيكر في الحصول على تفويض من العمدة، فكانت له الشؤون الاجتماعية، قبل أن يهمل كل شيء ويذهب إلى حال سبيله!!!!!

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *