احتضن مقر جماعة الترابية سيدي اسماعيل يوم الأحد حفلا على شرف لاعبي النادي الرياضي سيدي اسماعيل لكرة اليد بمناسبة تحقيقه الصعود إلى القسم الممتاز وفوزه ببطولة المغرب للقسم الوطني الأول في كرة اليد.

اشرف على الحفل رئيس الجماعة، عبد الواحد الجاحظ وبعض أعضاء المجلس الذين نوهوا بمجهود اللاعبين و الطاقمين التقني و الإداري و اعضاء المكتب المسير للنادي الذين تظافرت جهودهم من أجل تحقيق الصعود الى القسم الممتاز لمواجهة الفرق الكبيرة والعريقة في رياضة كرة اليد الوطنية.

من جانبه، أكد رئيس الجماعة على موافقة عامل الإقليم، محمد العطفاوي، على طلب بناء قاعة مغطاة ووعد بالتدخل لدى المكتب ألشريف للفوسفاط للمساهمة في المشروع الذي وفرت جماعة سيدي اسماعيل وعاءه العقاري.
وغاب عن هذا الحفل كعادته النائب البرلماني بالمنطقة الذي يبدو أن أولوياته واهتمامه في اتجاه اخر.


