آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الناصري ينوب عن ابن كيران في ندوة الرؤساء بدل ولهان

الناصري ينوب عن ابن كيران في ندوة الرؤساء بدل ولهان

عبد اللطيف سرحان - الجديدة


ناب عبد اللطيف الناصري، النائب الثاني لرئيس مقاطعة عين الشق بالدار البيضاء، عن محمد شفيق ابن كيران، في أشغال ندوة الرؤساء التي نظمت صباح هذا اليوم بمقر الجماعة الحضرية، وترأستها نبيلة الرميلي.
وتعتبر المرة الأولى التي يحضر فيها الناصري هذه الندوة، عوض مريم ولهان، النائبة الأولى عن الأصالة والمعاصرة، وهي نائبة العمدة في نفس الوقت مفوض لها الشؤون الاجتماعية.
وأثار حضور الناصري (المنتمي إلى التجمع الوطني للأحرار وهو نفس الحزب الذي ينتمي إليه رئيس المقاطعة)، انتباه باقي رؤساء المقاطعات الذين يتابعون عن كتب مجريات الصراع الصاخب الذي يجري في مقاطعة عين الشق، كما فهموا خلفيات حضور النائب الثاني، بدل النائبة الأولى.
من شأن هذا القرار أن يؤجج الصراع بين الحزبين الغريمين اللذين يشكلان التحالف الحاكم في المقاطعة، إذ تعودت مريم ولهان الحضور باسم الرئيس وتمثليه في الاجتماعات، بعد حصولها على تفويض مكتوب من العمدة، في الوقت الذي كان فيه الرئيس المنتخب يتماثل إلى الشفاء.
ومع عودة شفيق ابن كيران إلى مكتبه، وشروعه في مزاولة عمله من مقر المقاطعة، بدأت الأمور تعود إلى سياقها الطبيعي، إذ ظل سكان المنطقة يعيبون على المجلس أنه يسير برئيسين، واحد من التجمع الوطني للأحرار، وواحدة من الأصالة والمعاصرة.


Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *