آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

أيت منا يحمل مسؤولية الهزيمة أمام الرجاء للحكم زوراق

أيت منا يحمل مسؤولية الهزيمة أمام الرجاء للحكم زوراق

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

حمل رئيس نادي شباب المحمدية لكرة القدم، هشام أيت منا، حكم المباراة عادل زوراق، خسارة فريقه أمام مضيفه الرجاء الرياضي بهدفين لواحد في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة 19 نونبر 2021 برسم الجولة الـ11 من الدوري الاحترافي “إينوي” .
وقال هشام أيت منا في تصريح رسمي له عقب المواجهة المذكورة أن ليس من عادته انتقاد التحكيم وأنه لا يمكنه التحجج بالأعذار بعد الهزيمة أمام الرجاء الرياضي، مؤكدا أن الحكم عادل زوراق أثر على تركيز لاعبي فريقه وأنه تعمد كسر العديد من محاولات الفريق الفضالي .

.وحمل رئيس شباب المحمدية مسؤولية الهزيمة أمام الرجاء الرياضي،أيضا لمدربه امحمد فاخر متهما إباه بافتقاده التركيز خلال المواجهة المذكورة، وفق تعبير المصدر ذاته .

وأوضح هشام أيت منا، أنه لا يحق له متابعة الحكم عادل زوراق، طالبا في الآن نفسه من اللجنة المركزية للتحكيم تحمل مسؤولياتها ومعاقبة الحكم المذكور، جراء الأخطاء التحكيمية التي اقترفها ضد فريقه .

يذكر أن شباب المحمدية حصد هزيمته الثالثة هذا الموسم، وخسر أمام الرجاء الرياضي بهدفين لواحد، وبات يحتل مؤقتا المركز السابع برصيد 14 نقطة، فيما واصل الرجاء وصافته في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية وبات رصيده 24 نقطة ، بفارق خمس نقاط كاملة عن المتصدر الوداد الرياضي .

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *