عبدالباقي لعراس رئيسا للجمعية المهنية لمحترفي التصوير بدكالة

12:45 - السبت 13 يناير 2018.
سيدي بنور، بلانكا بريس

انتخب يوم الثلاثاء الماضي بمقر المركب الثقافي لسيدي بنور عبد الباقي لعراس رئيسا للجمعية المهنية لمحترفي التصوير بدكالة، التي تعتبر أول تكثل مهني من نوعه بدكالة يضم عددا من المصورين بهدف رفع المستوى الاجتماعي والثقافي والفني للأعضاء وتحقيق اللقاءات والتعارف بين هواة ومحترفي التصوير محليا وعربيا وعالميا.

وتسعى الجمعية إلى جلب اجهزة ومواد التصوير ومستلزماتها التي لا تتوفر في الاسواق المحلية والتنسيق مع الجهات المختصة الى جانب العمل على حماية الحقوق المهنية والثقافية والفنية للمصورين.

وتلتزم الجمعية ايضا من خلال اهدافها العامة بإقامة معارض عالمية للتصوير الفوتوغرافي ومهرجانات وعروض سينمائية وتلفزيونية. وسيعمل المولود الدكالي الجديد في عالم الصورة على فتح منتديات خاصة لتعليم مبادىء التصوير الفوتوغرافي والسينمائي والتلفزيوني والفيديو، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية لفائدة الأعضاء المنخرطين وعائلاتهم.

و أسفر الجمع العام التأسيسي إلى انتخاب مكتب مسير على الشكل التالي : الرئيس : عبد الباقي لعراس نائبه 1: عبد الواحد الصقلي نائبه 2 : زكرياء كربال الكاتب العام : المصطفى مرزوك نائبه :إسماعيل سباع امين المال : عبد العالي نفسه نائبه نبيل بكري المستشارون : لطيفة نفيع ، حفيظ ادحيم ، الجيلالي قريش ، أحمد وراق.

أهم الأخبار
بلانكا
المعارضة تتهم رئيس مقاطعة عين السبع بالرشوة
بلانكا
العيد يمنح الشهادة الفخرية للنظافة بعمالة عين السبع الحي المحمدي
بلانكا
"مونو" وافيردا يشنان حملة نظافة ضد المطارح العشوائية بمقاطعة الحي الحسني
مجتمع
البيضاء.. عامل عين الشق يترأس حفلا على شرف نزيلات دار المسنين عين الشق بمناسبة عيد المرأة
أضف تعليقك
بلانكا تيفي
صور من الأحداث

معارك الدار البيضاء التي سقطت من مناهج وكتب التاريخ المعاصر

النيران تاكل حافلة لنقل المسافرين داخل المحطة الطرقية ولاد زيان

أصحاب الطاكسيات يحتلون مركز الدار البيضاء

المزيد
بلانكا راديو
آراء
تابعونا على الفايسبوك