"فيفو إنرجي المغرب" تجدد شراكتها مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير

14:25 - السبت 21 أكتوبر 2017.
وحيد مبارك

أقدمت "فيفو إنرجي المغرب"، بمناسبة يوم السلامة، على تجديد شراكتها مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير لمدة 3 سنوات، وقد تم التوقيع على اتفاقية الشراكة هاته بمناسبة انعقاد المؤتمر السادس لقاعدة البيانات الدولية لحوادث المرور على الطرق (IRTAD) بحضور وزير التجهيز، والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر عمارة.

وأكدت الشركة أنها من خلال هذه الخطوة تجدد التزامها مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير الذي يتمثل سنويا في حملات توعية سائقي السيارات في فترات ذروة حركة السير، والأنشطة التثقيفية في الوسط المدرسي، فضلا عن دورات تكوينية وتوعوية لفائدة موظفي الشركة وشركائها، مبرزة أن هذا الالتزام يهدف أيضا إلى تيسير التغيير الثقافي للسلوكيات المرتبطة بالسلامة الطرقية لدى الجمهور بشكل عام والأطفال بشكل خاص.

عساف ف. ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنرجي المغرب، أوضح بالمناسبة أن السلامة الطرقية هي في صلب أولويات الشركة، مضيفا "نحن نهتم في المقام الأول برفاهية موظفينا، وشركائنا، وزبنائنا وعامة الناس. لهذا، وضعنا برنامجا شاملا في هذا المجال في إطار تعاون وثيق مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير. وستساعدنا اتفاقية الشراكة الجديدة هاته على مواصلة عملنا إلى جانب اللجنة من أجل الوقاية من حوادث السير والتوعية بها".

من جهته أوضح بناصر بولعجول، الكاتب الدائم للجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، أن فيفو إنرجي المغرب تؤكد التزامها طويل الأمد بتحسين مستوى السلامة الطرقية داخل بلدنا، مبرزا أن تجديد هذا التعاون لمدة ثلاث سنوات يؤكد فعالية استراتيجية للشراكة بين القطاعين العام والخاص من أجل تضافر أفضل لجهود مختلف المتدخلين في مجال السلامة الطرقية. بدوره محمد الشرقاوي، مدير الصحة والسلامة والأمن والبيئة في "فيفو إنرجي المغرب"، أوضح أن يوم السلامة يعتبر مناسبة للتفكير من أجل تعزيز الوقاية على مستوى أنشطة الشركة وتحقيق هدف "صفر حوادث".

أهم الأخبار
بلانكا
التعليمات الملكية تطيح ب22 رجل سلطة بجهة الدار البيضاء سطات
بلانكا
غموض يلف غياب عمدة البيضاء ومجلسها عن ندوة تقديم حصيلة "الترامواي"
مجتمع
الدار البيضاء..قتيلين ومصابين في حادث انهيار سور بمقاطعة روش نوار
مجتمع
سيدي بنور تستقبل اعفاء عاملها بالفرحة والمطالبة بالمحاسبة
أضف تعليقك
بلانكا تيفي
صور من الأحداث

معارك الدار البيضاء التي سقطت من مناهج وكتب التاريخ المعاصر

النيران تاكل حافلة لنقل المسافرين داخل المحطة الطرقية ولاد زيان

أصحاب الطاكسيات يحتلون مركز الدار البيضاء

المزيد
بلانكا راديو
آراء
تابعونا على الفايسبوك