آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

شبيبة الأحرار تطالب بفتح تحقيق في مشاريع جهة بني ملال خنيفرة

شبيبة الأحرار تطالب بفتح تحقيق في مشاريع جهة بني ملال خنيفرة

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

طالبت منظمة الشبيبة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة مؤسسات الرقابة المختصة بفتح تحقيق في طريقة تدبير إبراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة لمشاريع الجهة وذلك على خلفية تحويله مؤسسة مجلس الجهة الى منصة لخدمة المصالح الخاصة من مواردها وإمكاناتها المالية حسب ذات البلاغ .
وانتقدت شبيبة الأحرار بشدة تسيير مجلس جهة بني ملال خنيفرة معتبرة أنه يتسم بالعشوائية والإرتجالية ،و التأخر الكبير في تنزيل “برنامج التنمية الجهوية”، إضافة إلى جمود برامجه ومشاريعه التنموية ،وهو ما يضرب في العمق أسس الجهوية الموسعة ويعمق الفوارق المجالية بين أقاليم الجهة، ويضيع عليها فرصا حقيقية للتنمية.
و في سياق آخر ثمن المكتب الجهوي الشبيبة التجمعية ، ترافع نواب حزب التجمع الوطني للأحرار لتمكين النساء من ثلث مقاعد الجماعات الترابية وتمكين الشباب من الترشح في أربع دوائر برلمانية محلية على الأقل.
ودعا في هذا إلاطار إلى تعزيز حضور الشابات ضمن اللوائح الخاصة بالنساء في الإنتخابات البرلمانية والجماعية ،وتقديم وجوه شابة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة ،وعدم إختزال دور الشباب في توزيع الملصقات وترديد الشعارات، والعمل على ضمان توسيع وتعميم مشاركته في التنمية الإجتماعية وإلاقتصادية والثقافية والسياسية للبلاد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *