آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

فعاليات شبابية يطلقون منصة التشغيل بسلا

فعاليات شبابية يطلقون منصة التشغيل بسلا

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

تنظم منصة الشباب سيدي عبد الله الدورة الأولى من منتدى “إنطلاق نحو التشغيل”، ما بين 22 و26 فبراير الجاري، التي تتضمن حلقات عمل ولقاءات وتداريب لتطوير مهارات المشاركين ومساعدتهم في الحصول على وظيفتهم الأولى.
وأوضح بلاغ للمنظمين أن المنتدى يستهدف بالدرجة الأولى شباب مدينة سلا الباحثين عن عمل أو تدريب أو يرغبون في إعادة توجيه مسارهم المهني، من أجل خلق حوار وتبادل المعارف والآراء بين مختلف الأطراف، وبالتالي تحسين الاندماج المهني لكل شاب وشابة، مبرزا أنه يمكن التسجيل في “إنطلاق نحو التشغيل” عبر الشبكات الاجتماعية لمنصة الشباب سيدي عبد الله
وأشار المصدر إلى أن منتدى “إنطلاق نحو التشغيل” سيجول مدينة سلا بهدف دعم جميع المستفيدين وتحفيزهم للتفكير في مستقبلهم ودوافعهم، بتأطير خبراء ومدربين في المجال، حيث سيحل في هذا الإطار بالقرية يوم 22 فبراير، وباب لمريسة (25 فبراير )، ثم لعيايدة (26 فبراير).
وأضاف البلاغ أن المشاركين سيتابعون سلسلة من الدورات التدريبية واللقاءات، بغية تنمية مهاراتهم ومعارفهم، خاصة ما يتعلق بكتابة السيرة الذاتية ورسالة الدافع، والاستعداد لمقابلة العمل، وأيضا بدء مشروع في المغرب.
وسجلت منصة الشباب، وفق البلاغ، أنه سيتم تزويد المشاركين، خلال هذا الأسبوع الغني بالتبادل والمعرفة، بكل الأدوات والأساسيات التي يحتاجونها لتحقيق القدرة التنافسية في عالم مهني متغير باستمرار.


Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *