آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

نهضة الزمامرة يستقبل الوداد البيضاوي في مقابلة لتأكيد النتائج

نهضة الزمامرة يستقبل الوداد البيضاوي في مقابلة لتأكيد النتائج

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

يسعى فريق الوداد الرياضي، متصدر أندية البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم (15 نقطة)، خلال مباراة افتتاح منافسات الدورة السابعة التي ستجمعه غدا الجمعة بفريق نهضة الزمامرة، إلى تحقيق نتيجة الفوز والظفر بثلاثة نقاط من أجل توسيع الفارق عن مطارديه.
وسيحاول أشبال فوزي البنزرتي، الذين لم يفوتوا الفرصة التي منحها لهم فريق الجيش الملكي بتعادله مع مضيفه الرجاء البيضاوي (1-1) أمس الأربعاء في ختام منافسات الدورة السادسة، تعزيز رصيدهم بثلاث نقاط أخرى في المباراة التي سيواجه فيها الفريق نهضة الزمامرة.
ويستقبل فريق المغرب التطواني، الذي يحتل المركز الثامن بسبع نقاط بعد تعادله مع حسنية أكادير (1-1)، السبت المقبل فريق أولمبيك آسفي الذي اقتسم نقط المباراة بميدانه مع فريق المغرب الفاسي (1-1).
من جانبه، سيحاول نادي الفتح الرباطي، الذي يوجد في وضعية صعبة، تجاوز عقبة فريق يوسفية برشيد صاحب المركز الثامن بسبع نقاط عقب فوز هذا الأخير خارج ميدانه على نهضة بركان ب (1-0) .
من جهته، سيسعمل فريق مولودية وجدة، الذي انتزع فوزه الأول في الموسم أمام شباب المحمدية (0-1)، على تأكيد هذه النتيجة الإيجابية في المباراة التي ستجمعه، يوم السبت بفريق الجيش الملكي.
وسيواجه فريق نهضة بركان، الذي يحتل المركز الثالث برصيد عشرة نقاط، فريق شباب المحمدية ،السادس بثماني نقاط بعد تعثره الدورة الماضية على أرضية الملعب البلدي ببركان، في مباراة يتوق خلالها الفريق البركاني إلى الفوز من أجل البقاء ضمن الأندية التي تتنافس على اللقب.
أما فريق سريع وادي زم، الذي حقق بدوره أول فوز له وكان ضد اتحاد طنجة والمتواجد في المركز العاشر، فسيستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي يحتل المركز ال15 برصيد خمس نقاط، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان إلى الارتقاء في سبورة الترتيب.
من جهة أخرى، يواجه فريق المغرب الفاسي، المحتل للمركز الخامس بتسع نقاط، جمعها من فوزين وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة ووحيدة في الموسم، بميدانه فريق حسنية أكادير.
وستقام المباراة الأخيرة برسم الدورة السابعة ،يوم الخميس المقبل، وستجمع بين فريقي الرجاء الرياضي واتحاد طنجة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *