آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

عودة الدفاع الحسني الجديدي إلى القسم الأول رفقة النادي المكناسي ونزول الإتفاق المراكشي رفقة جمعية سلا إلى قسم الهواة

عودة الدفاع الحسني الجديدي إلى القسم الأول رفقة النادي المكناسي ونزول الإتفاق المراكشي رفقة جمعية سلا إلى قسم الهواة

عبد اللطيف سرحان - الجديدة

عزيز العبريدي

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي هذا اليوم حلم الصعود إلى القسم الأول الإحترافي بعد حصده نتيجة التعادل السلبي صفر لمثله خارج قواعده أمام أولمبيك الدشيرة بملعب تراست بمدينة أكادير، ليرافق بذلك النادي المكناسي المحتل للصدارة ب 58 نقطة الذي حقق الصعود في دورات سابقة.
هذا التعادل جعل الدفاع الجديدي يحتل الرتبة الثانية ب 52 نقطة مناصفة مع الإتحاد الإسلامي الوجدي رغم انتصار هذا الأخير خارج ميدانه على شباب المسيرة بثلاثة أهداف لواحد، لكن عامل النسبة الخاصة بين الفريقين(تعادل الدفاع الجديدي خارج ميدانه بصفر لمثله وانتصاره داخل ميدانه بهدف لصفر) أعطت الإمتياز والصعود للدفاع الجديدي الجديدي. رغم انتصار الكوكب المراكشي داخل ميدانه على شباب بن جرير بهدف لصفر، في المباراة التي أقيمت بملعب أحمد شكري بالزمامرة.



وبذلك يعود الدفاع الحسني بسرعة إلى حظيرة أندية القسم الاول الإحترافي بعد قضاءه موسما واحد فقط بالقسم الثاني الإحترافي.
أما في أسفل الترتيب فقد رافق فريق الإتفاق المراكشي فريق جمعية سلا إلى القسم الوطني هواة بعد هزيمته خارج ميدانه أمام أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، جعلته يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة ب 27 نقطة، في حين نجا الوداد الفاسي بجلده من النزول إلى قسم الهواة بعد انتصاره على جمعية سلا بهدف لصفر إذ رفع رصيده إلى الرتبة 14 ب 29 نقطة، هذا في الوقت الذي ختم فيه فريق جمعية سلا الترتيب ب 24 نقطة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *