آخر الأخبار

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الوداد يفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة و يعزز موقعه في الصدارة

الوداد يفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة و يعزز موقعه في الصدارة

عبد اللطيف سرحان - الجديدة


حنان الشفاع

بتشديدات أمنية صارمة قبل ولوج مركب محمد الخامس ، وبمراقبة مدخل المدينة الاقتصادية تحسبا لتنقل الجمهور الخريبكي ، و بتيفو جديد ينضاف لإبداعات الوينرز ، انطلق مؤجل الدورة ال 24 ، الذي جمع الوداد بضيفه اولمبيك خريبكة ، بمركب محمد الخامس ،الذي انتهى لصالح الحمر بهدف البديل تسومو .
انطلقت المباراة باندفاع ودادي بحثا عن هدف السبق ،ورغم كثرة المناورات لم تهدد مرمى الحارس الخريبكي زكرياء العويض ، إلا في الدقيقتين 15 , 19 بواسطة مبينزا، بدوره الأولمبيك لم يقف متفرجا واعتمد على المرتدات الخاطفة بقيادة كابيلو سيكانيغ للوصول إلى مرمى الحارس رضا التكناوتي ، الذي كان يقظا .
مع بداية الجولة الثانية اخرج المدرب وليد الركراكي ورقة هجومية رابحة بانزال تسومو مكان رضا الجعدي الغير الراضي عن تغييره، ومن أول لمسة انصف تسومو اختيار مدربه و سجل هدفا اشعل مدرجات ” دونور” ، الذي شرع في الاستعداد لاحتضان نهائي عصبة الأبطال الإفريقية الذي يجمع الإثنين المقبل الوداد بالأهلي المصري.
يشار إلى أن الوداد الذي اراح مدربه مجموعة من اللاعبين كأيوب العملود ، وعزز موقعه في الصدارة برصيد 53 نقطة ،سيدخل معسكرا مغلقا بمركز محمد السادس لكرة القدم ، استعدادا للنهائي الإفريقي بدعوة من جامعة كرة القدم .

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *